0



 انتشار الخدع أو الحيل على الانترنت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أمر مثير للغاية , فتنتشر هذه الخدع على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة من قبل مستخدمي هذه الشبكات , منها خدع الرعب بهدف إخافة المشاهدين أو خدع التسلية بهدف الضحك والمرح والتسلية , هذا الأمر لم يفت جوجل في طرحها لخدع مخفية في محرك بحثها أو على موقع اليوتيوب أو في الأندرويد من خلال مساعدها الصوتي  Google Now , يمكنكم الاستفادة منها أو حتى قضاء وقت ممتع بمشاهدتها , وسنستعرض في هذا الموضوع 5 حيل مخفية على جوجل :



  -   1 : الدفاع عن الفيديو الذي تشاهده !!



هذه الخدعة شبيهة الى حد كبير بـ لعبة الصواريخ !! نعم بامكانك القيام بذلك أثناء مشاهدة الفيديو على اليوتيوب , هدف هذه الخدعة حماية الفيديو الذي تشاهده من التدمير من الصواريخ التي تقترب منه , لتجربة هذه الخدعة : اضغط على مكان فارغ أثناء مشاهدتك لليوتيوب وأكتب في لوحة المفاتيح "1980".




  -   2 : اليوتيوب الراقص !!




هل سبق لك أن رأيت موقع يوتيوب يرقص !! نعم هذا ليس مستحيل مع خدعة جوجل ورقصة اليوتيوب المرحة المسماة بـ Harlem Shake , لتجربة هذه الخدعة : ابحث في موقع اليوتيوب عن "Do the Harlem Shak" وشاهد , مرحى !!!


  -   3 : تدمير نتائج جوجل !!




في هذه الخدعة يطلب منك جوجل المحافظة على النتائج التي تظهر لك من التدمير شيئاً فشيئاً , لتجربة هذه الخدعة :
اذهب إلى موقع Google.com  وابحث عن ""zerg rush.




  -   4 : شعاع في نتائج اليوتيوب !!




هذه الخدعة تُظهر شعاع باللون الأزرق , لتجربة هذه الخدعة : اكتب في مربع البحث "beam me up Scotty" وشاهدها.



  -   5 : توزيع الفيديوهات على شكل مترو !!




أظنك قد شاهدت واجهة الويندوز 8 الجديدة كلياً , خدعة Fibonacci تظهر نتائج بحث المقاطع بشكل مربعات صغيرة ومرتبة , إذا كنت تريد تجربة هذه الخدعة : اكتب في مربع البحث " ."Fibonacci





إذا كنت تعرف بعض الخدع المرحة , ولم يتم ذكرها في هذ الموضوع , شاركها معنا في التعليقات !!


إرسال تعليق

 
Top