0



لا شك أن الكاميرا هي من أبرز استخدامات الهواتف الذكية, وتأتي الهواتف الذكية بكاميرات مقبولة وذات دقة عالية، ولكن قد يكون تطبيق التصوير الرسمي المتوافر بالجهاز  والذي يأتي مع النظام لا يفي بالغرض المطلوب, وينقصه العديد من المميزات التي تسمح بالتقاط صور احترافية وجميلة, كذلك لا يوفر العديد من المؤثرات والميزات الأساسية, في هذا الموضوع سأطرح قائمة بأفضل تطبيقات الاندرويد المتخصصة في التقاط الصور الفوتوغرافية باحترافية واضافة المؤثرات عليها.

بالطبع هذه التطبيقات المطروحة ستغنيك من استخدام تطبيق الكاميرا الرسمي, لما تتمتع به من خصائص مميزة وجديدة, ما سيسمح بالحصول على صور أفضل حتى بعد التعديل عليها. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من التحكم الكامل بالصور الملتقطة كـ درجة السطوع, والتباين, والألوان, وستتيح لك الاستفادة التامة من دقة كاميرا جهازك، والاستمتاع بصور عالية الدقة.
  
Camera ZOOM FX

 تطبيق Camera ZOOM FX من أفضل تطبيقات الكاميرا للآندرويد, يتميز هذا التطبيق عن غيره بالأوضاع التي يمتلكها كـ وضع الاستقرار أو التثبيت الذي يجعل الكاميرا ثابتة مما يمنع اهتزاز وتشويش الصورة والتقاط صور بشكل أوضح, أيضاً وضع التصوير بدون صوت, ووضع التركيز التلقائي, ويمتلك هذا التطبيق تأثيرات جميلة وعالية الجودة, وكما هو واضح من اسم التطبيق فإنه يمتلك معايير لعمل زووم مناسب للصورة لتبدو بشكل احترافي, هذا التطبيق مدفوع بسعر   ($3)بامكانك شراء التطبيق من خلال الويدجت المدرج بالأسفل.



Camera FV-5

 

هذا التطبيق مخصص لمحترفي التصوير الفوتوغرافي الاحترافي, بفضل الميزات الجديدة التي يضمها, وأيضاً الضوابط والاعدادات اليدوية المسماة بـ DSLRويضم خيارات مطورة وعملية مثل تحديد وقت التعريض واتساع الفتحة مما يتيح التقاط الصور بألوان مذهلة, التطبيق رائع في التقاط الصور الليلية بتأثيرات مميزة, مع خيارات تكبير وتصغير الصورة الملتقطة, والتصوير التلقائي وتصوير اللمس, والكثير... , حتماً  هذا التطبيق سيجعل هاتفك يواكب أحدث كاميرات المحترفين بكل تأكيد! 





Google Camera

هذا التطبيق شبيه بتطبيق الكاميرا الأساسي في سلسلة أجهزة نيكسوس الشهيرة, أطلقته جوجل على متجرها مع بعض التعديلات البسيطة والميزات الجديدة, وكان التطبيق يقدم ميزة تركيز العدسة أو Lens Blur وتعتبر من أفضل مزايا التطبيق وأيضاً ميزة التقاط صور بانورامية بدقة 360 درجة, ويأتي التطبيق بواجهة سهلة للمستخدم لالتقاط صور بسرعة, ويعمل هذا التطبيق على اصدار أندرويد 4.4 فأعلى.





 جاري تحديث الموضوع...



إرسال تعليق

 
Top