2

يرغب معظم مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة في معرفة قدرة هذه الهواتف وإمكانياتها في أمور مختلفة برمجيا, كقدرة هذه الهواتف مثلًا على تغيير معرف الاتصال أو الرسائل ID إلى أرقام مجهولة أو من اختيارك, أو ربما لأسباب أخرى جعلت منهم يبحثون عن هذه الطريقة, بالطبع فإن في الأندرويد توجد هناك بعض التطبيقات التي تقوم بهذه الوظيفة لكونه نظام مفتوح ومسهل للمطورين, إلا أن هذه التطبيقات لا تكون بتلك القدرة المطلوبة, في هذا الشرح سأقدم لكم تطبيقVirtual SIM  الذي سيعطيك ما تبحث عنه, لذا تابعوا معي...

وظيفة هذا التطبيق الأساسية هي إجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية برقم وهمي أو مجهول, إلا أنه يستخدم في الحصول على رقم وهمي لتفعيله على برامج التواصل.. ومن ذلك نستنتج أن بإمكانك استخدام التطبيق في الوظيفتين: في تغيير معرف الاتصال والرسائل القصيرة, أو الحصول على رقم وهمي..

في البداية يجب أن نعرف بأن التطبيق يعطيك رقم وهمي صالح للاتصال به وإرسال الرسائل النصية لمدة يوم واحد فقط! ولكن بإمكانك الاتصال برقم مخفي دائمًا, أو شراء رقم جديد لمدة معينة, أيضًا التطبيق يعطيك ما قيمته 0.50E كرصيد أولي للاتصال وإرسال رسائل مجانية , ولكن يمكنك من شحن رصيدك من خلال جوجل بلاي.. – ما أريد توضيحه هو أن التطبيق غير قابل للتهكير بواسطة FreeDom –.

لإضافة رقم من اختيارك اذهب إلى آخر أيقونة من اليمين, ومن ثم اختيار Use own number سيظهر لك مربع اكتب فيه الرقم الذي تود الاتصال منه – مع التنبيه أنه سيصلك كود تفعيل لتفعيل الرقم -, وللإتصال من هذا الرقم اضغط على الأيقونة الثالثة ومن ثم اكتب رقم من تود الاتصال به في لوحة الاتصال, ومن ثم اضغط على اختيار Caller ID واضغط على الرقم الذي قمت بتفعيله, - علما للاتصال من رقم مخفي تتبع نفس الطريقة بالضغط على كلمة Hide – ومن ثم اضغط على Call..

ولإرسال الرسائل النصية اضغط على الأيقونة الرابعة ومن ثم أيقونة إضافة + , واختر من تود إرسال الرسالة له, كما أشرت سابقًا أن رصيدك المجاني قيمة 0.50E ومن ثم يتوجب عليك شحن بطاقات لتعبئة رصيدك من اختيار Buy Credit.
لتحميل التطبيق:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.virtualsimapp

التالي
هذا هو أحدث موضوع.
السابق
رسالة أقدم

إرسال تعليق

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

    اخوي انا قمت بـَ شحن البرنامج وعند الاتصال بـَ شخص يعطيني فقط رنين الاتصال ولا يتصل بـَ الشخص ولا يأتيه اي مكالمة

    ردحذف
    الردود
    1. أهلًا وسهلًا أخي.. قبل أن تتصل هل قمت بتحديد الرقم الذي تود الاتصال منه؟

      أيضًا هل أنت متأكد من أن الشخص الذي تتصل به هاتفه مفتوح؟

      أعتذر جدًا على التأخر ي الرد

      حذف

 
Top