0




يوجد اليوم في كوننا البسيط العديد من المواقع ومواقع البحث, فمواقع البحث بتعريفها البسيط: هي تلك المواقع التي تسمح لمستخدم شبكة المعلومات والاتصالات بالبحث عن العنصر الذي يريده بكتابة عنوان العنصر أو بعض مما يحتويه أو جزأ موجود فيه.

فمواقع البحث في عالمنا اليوم أصبحت جزأ لا يتجزأ من حياة كل فرد في هذا العالم المجتمع تحت كف شبكة الاتصالات والمعلومات والتي استطاعت أن توصل جميع المعلومات التي يحتاجها كل فرد في هذا العالم بكبسة زر.

ومن أبرز مواقع البحث في عصرنا الحديث هو موقع " جوجل " فهو موقع بحث ملم بجميع ما قد يفكر العقل البشري البحث عنه وهو موقع بحث قادر على جلب أي معلومة كانت في أي مكان أو زمان فهو يعتبر حتى الآن الموقع الأبرز عالميًا إذ أنه استطاع أن يكسب تعامل العديد من مرتادي هذه الشبكات حول العالم.




معلومات عن محرك البحث جوجل:


تم تأسيس موقع جوجل في 4/ سبتمبر/1998م على يد المؤسسين: سيرجي برين ولاري بايج حيث تعاونا تأسيس هذا الموقع العظيم و الذي ابدا نجاحًا ملحوظًا .ويرأس هذا الموقع الدكتور : إريريك ايدت, ويساعده على ذلك أحد أعظم المدراء التنفيذيين برين, ويرأس قطاع التقنية الدكتور لاري بايج.




كثير منا يسأل من أين تأتي جوجل بمكتسباتها الهائلة؟ تحصل شركة جوجل على مكتسباتها وأرباحها من الدعاية المتعلقة بالبحث في الويب أو البريد الالكتروني وخدمة الخرائط التي تقدمها عن طريق الانترنت وغيرها الكثير...

قد يسأل البعض لماذا يتوجه أغلب مرتادي شبكة المعلومات والاتصالات في البحث إلى موقع جوجل؟ قد يكون السبب الرئيسي في ذلك هو بساطة البحث فيه وكذلك شموليته, حيث أنه وبكتابة عنوان أو ما شابه في الصفحة الرئيسية للبحث ولو بشكل مختصر يدر عليك كم هائل من المعلومات المشابهة لذلك العنوان, كما أنه لم يعتذر يوما عن المجيء بما يخطر في بال شخص كان على وجه المستديرة , وقد تم تطويره من حيث السرعة فهو ذو سرعه تجاري سرعة الضوء.

كما أنه قد يكون أصبح حديث العصر إذ أنه لا يخلو مجلس يفقه أهله التقنية الحديثة إلى وجوجل بين أقوالهم إذا لم يكن فعلا بدخولهم له للبحث عما يدور بينهم ليكون شريكا في ذلك النقاش, بل وجليسًا معهم, لذلك يلجأ أغلب سكان العالم إلى هذا الموقع العظيم حقًا.





ببساطة موقع جوجل هو موقع ذو لسان يجيب عما تسأله ويفقه جميع اللغات فقط قم بزيارة الرابط التالي واعتبره حكيم واعتبر نفسك طالب.. يعلمك ما لا تعلم www.google.com

إرسال تعليق

 
Top