0
الكسب من الانترنت ..

المال قد يكون مبتغى الجميع في هذه الدنيا . و نحن البشر اوجدنا آلاف الطرق لكسبه . و قد ابدى الانترنت قدرته على تحقيق هذا المبتغى بعشرات الطرق . كما قد تكون هذه الطرق سهلة المنال . و قد يطلق بعض الاحيان على الكسب من الانترنت '' البنوك الالكترونية '' . حيث انها تستطيع ان تحول حال الانسان من ما دون الفقر الى ما يطلق عليه ( بالمنيونير ).
و قد اوجد العالم الالكتروني لنفسه امثله من اشخاص تحولوا من ما دون الدولار الى جبابره في عالم المال . و قد ضرب المهندس ياسر النزق مثالا ينقش على الصخر في هذا المجال . حيث تخرج ياسر النزق من الكلية المغربية لعلوم الهندسة . و لم يكن يريد ان يعمل في شركة ليتقاضا مدخول شهري قد يكون ثابت كباقي اقرانه . بل سعى ليكوِّن نفسه و يربح من عرق يداه قبل جبينه . حيث استطاع ان يصنع البرامج الالكترونية و بيعها ليهدي لنفسه كم هائل من الاموال التي استطاعت ان تكون حياته .
كما جاﺀ المصمم المصري فؤاد بدوي بمثله للعالم اجمع و لكي يثبت بأنه اذا ما سعينا فإنه لكل امرأٍ ما سعا. فقد ضرب مثلا و بقوه في مجال الكسب من الانترنت حيث استطاع تحقيق ما يزيد عن 500 الف دولار امريكي من خلال بيع تصاميمه لمتسوقي الانترنت الجادين . و اذا ما بحثنا في الشبكة العنكبوتية عن هاؤلا المبدعون فإننا سنجد ما يوسع اعيننا من الدهشة و الاعجاب .
من ابرز مواقع الكسب الالكتروني موقع ; فوركس ; . موقع فوركس هو موقع تداول عالمي يمنحك خبرة سنين في التداول خلال ايام معدوده بعدها يفتح لك افاق التداول لتغير عالمك الى عالم رجال الاعمال . كما ان موقع neobux يفتح لك ابواب الكسب المغري . حيث انه استطاع ان يوجه عدد لا بأس به للتعامل معه بل انه سعى كي يكون جميع هؤلا راضين عما يقدمه لهم .  
 
يوجد في عالمنا العنكبوتي عدد هائل من تلك المواقع التي تستطيع الكسب منها و لكي تتعرف عليها اكثر قم بزيارة الموقع التالي : http://www.arba7y.net/

اذا فالانترنت نت بنك بحد ذاته تستطيع الكسب منه و تحقيق دخل يثري حياتك . بل و يقلب حياتك رأس على عقب . فهو و كما رأينا انه استطاع ان يزيح عن الكثيرين اعباﺀ و متاعب البحث عن عمل التي اصبحت في وقتنا الراهن كابوس يمتطينا كل يوم . كما ان عالم الكسب من الانترنت و كما رأينا عالما سهل اذا ما كان ابسط من هذه الكلمه. فهو لا يحتاج سوى الى ثقه بالنفس بعدها كبسة زر. هذا هو عالم الكسب من الانترنت.

إرسال تعليق

 
Top