0




أقل من يوم واحد يفصلنا عن معرض الجوالات العالمي MWC2015#، والجميع يترقب أكبر حدث في العالم مخصص للأجهزة النقالة، وكعادة كل عام الشركات المصنعة للهواتف الذكية تستعد أن تكشف لنا عن الأجيال المطورة من هواتفها الرائدة ومنهم من سيقوم بالإعلان عن الأجيال الجديدة خلال ساعات فقط من الآن...!




قبل إنطلاق معرض MWC بيوم واحد أعلنت كل من شركة سامسونج وشركة HTC التايوانية عن البث المباشر لمؤتمر كل من الشركتين، وأهم ما يدور الآن حول الساحة التقنية من أخبار وتسريبات حول الشركتين هو الكشف عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، حيث ستعلن HTC عن هاتفها الرائد One M9، المتوقع أن تأتي مواصفاته العتادية: شاشة 5 بوصة بدقة 1080p، ومعالج Snapdragon 810، و3GB من الرام، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 4 ميجا بيكسل بتقنية Ultrapixel، فيما يخص البطارية يذكر أنها ستأتي بقوة 2900 ميلي أمبير، وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 5.0 مع واجهة Sense 7 الجديدة.




وفيما يخص Samsung فمن المتوقع أن تقوم بالكشف عن هاتفيها الجديدين جالكسي أس 6 وجالكسي أس 6 إيدج بشاشة منحنية، بالنسبة لمواصفات الجهازين العتادية سيأتي الهاتف بشاشة 5.1 بوصة بدقة 1440p، ومعالج Exynos 7420، من الرام 3GB، وبطارية سعة 2600 ميلي أمبير، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وأمامية بدقة 5 ميجابيكسل، ومتوقع أن يأتي الهاتف بتصميم معدني، وسيعمل بنظام أندرويد 5.0 مع النسخة الجديدة من واجهة TouchWiz.


وسيبدأ مؤتمر HTC الساعة 6 مساءً متقدمًا على مؤتمر سامسونج الذي يبدأ الساعة 8 مساءً.. "بتوقيت مكة المكرمة"، وكل ما تبقى عن حدث الكشف عن الهاتفين 20 ساعة تقريبًا من الآن، ولمشاهدة البث المباشر لمؤتمر الشركتين في الأسفل...

 مؤتمر HTC:


 مؤتمر Samsung:








أيضاًعملاقة البرمجيات مايكروسوفت ستكون متواجدة في المؤتمر، وستبهرنا بآخر هواتفها من العلامة التجارية windows phone، العاملة بنظام ويندوز، ومتوقع أن تعلن الشركة عن 4 هواتف جديدة وقد تقدم لنا أشياء آخرى، يُذكر بأن الحدث الخاص بها سيكون يوم 2 مارس الساعة الثامنة صباحاً "بتوقيت مكة المكرمة"، ويُمكنك مشاهدة الحدث الخاص بالشركة من هنا...



الجدير بالذكر بأن المؤتمر العالمي للجوال هو حدث سنوي متخصص بتقنيات الاتصالات والهواتف الذكية، وينعقد هذا العام ما بين الثاني والخامس من آذار/مارس في مدينة برشلونة بأسبانيا.

إرسال تعليق

 
Top