0





ما هي الإستضافة؟


بطبيعة الحال فإن مواقع الإنترنت ما هي إلا اسم نطاق أو دومين الذي ينقل المتصفح الى الموقع المطلوب وهذا الموقع يحتوي على صور وكتابات ومواد أي بيانات بشكل عام, والتي ينبغي أن تكون على إستضافة.

لذلك فإن معنى الاستضافة أن يستضيف خادم ويب أو السيرفر مواد ومحتويات موقع معين ويربط النطاق الخاص بهذا الموقع بعنوان الأيبي الخاص بالسيرفر ويمكن تقسيم أنواع الاستضافة إلى استضافة مجانية وأخرى مدفوعة التي سنتحدث عنها خلال هذه التدوينة.


تعتبر إستضافة HostGator الشركة الأفضل والأقوى في هذا المجال حول العالم, وبها العديد من الميزات التي تجعلها تتفوق على بقية الشركات المنافسة الأخرى حيث أن الشركة لديها نظام إعادة المبلغ في حال عدم رضا العميل خلال 45 يوما ومميزات أخرى تفوق منافسيها.



ما هي شركة HostGator؟
هي شركة شهيرة في استضافة الويب وتقديم خدمات الويب, تأسست الشركة سنة 2002 ومقرها هيوستن، تكساس وتعتبر أحـد أشهـر شركات استضافة المواقع في العالم اليوم وتقدم عدة خطط استضافة وتتميز تلك الخطط أنها غير محدودة من حيث المساحة ونقل البيانات بالاضافة الي اسم الموقع مجانا وبالاضافة الي خدمة الاستضافة المشتركة فهي تقدم خدمات الريسلرات و الفي بي اس و السيرفرات.

لماذا استضافة HostGator؟

 المساحة و الترافيك بدون حدود.
 نقل البيانات (الباندويدث) لا محدود.
 حسابات بريدية بعدد لا محدود.
 دومينات فرعية لا محدودة.
 دومين مجاني مدى الحياة.
 استضافة عدد غير محدود من المواقع على نفس خطة الاستضافة.
 دعم لوحة التحكم سى بانل cPanel الشهيرة وبلغات متعددة منها العربية.
 دعم فانتستيكو والذى يحتوي على 50 سكربت لا يحتاج من صاحب الموقع سوى ضغطة زر واحدة ليتم تثبيت أى سكربت منها.
 كوبون برصيد اعلاني مجانا في خدمة Google Adwords زبقيمة 50 دولار.
 ضمان استعادة الاموال في حال عدم رضا العميل خلال 45 يوماً.
 خدمة عملاء ممتازة.

لاستضافة موقعك الجديد او لنقل موقعك الي استضافة قوية حيث توجد مميزات عديدة لاستضافه هوست جيتور HostGator مثل نظام الخصومات, بالإضافة قوة الشركة واستضافتها لمئات الالاف من المواقع, كما أنها تقدم خدمة الاستضافة المشتركة والريسلرات والفي بي أس والسيرفرات, لذا فنحن ننصحك بإستضافة HostGator.

طريقة شراء استضافة HostGator والحصول على كوبون خصم في أول عملية شراء أدخل إلى موقع الشركة من هنا واختار نوع الإستضافة التي تريدها, ثم أكمل طلب الإستضافة, ولا تنسى استخدام أحد هذه الكوبونات للخصم من سعر الإٍستضافة المحددة.

hostgater12
hostgater13

إرسال تعليق

 
Top